22 يناير 2017

اللوحة ASUS Crosshair V Formula-Z تُمكن فريق Hitpoint من تحقيق ارقام عالية فى كسر السُرعة

ASUS-Crosshair V-Formula-Z-OC-8GHz-Fx-8350-APCW-02

ASUS Crosshair V Formula Z OC @ 8GHz Fx 8350

ASUS-Crosshair V-Formula-Z-OC-8GHz-Fx-8350-APCW-01

ASUS-Crosshair V-Formula-Z-OC-8GHz-Fx-8350-APCW-03

استطاع فريق موقع Hitpoint.cz التشيكى من رفع تردد المعالج FX-8350 الى تردد فائق للغاية حيث وصل الى اكثر من 8GHz فى نتيجة قوية وغير مُتوقعة و بهذة النتيجة يُعد هذا الكسر الاقوى فى جمهرية التشيك ، تمت هذه العملية باستخدام لوحة Crosshair V Formula-Z مع استخدام تبريد النيتروجين السائل مع بلوك LN2.

تم الحصول على هذا التردد 8GHz باستخدام معامل ضرب 30X مع تردد 266MHz و رفع الفولت الى 1.95v ، و وجد الفريق ان النواه الاولى و الثانية ( 0 , 1 ) لم يتجاوزوا تردد 7.5GHz فى حين النواتين ( 3 , 4 ) وصلوا بالفعل الى 8GHz ، و تم هذا الامر باستخدام ذواكر G.Skill TridentX على تردد 2666MHz و مزود طاقة Seasonic Platinum 1000W .

جدير بالذكر ان لوحة Crosshair V Formula-Z تتمتع بالعديد من المميزات و الخصائص التقنية التى تجعلها قادرة على تحقيق ارقام عالمية ، و ايضا اشباع رغبات المستخدمين بالعديد من الخصائص التى

تم  اختبارها حيث تتوافق مع بيئة نظام Windows 8 الجديد لتحقيق الاستقرار الكلى و الاستفادة القصوى من خصائص هذا النظام .

و تتميز لوحة Crosshair V Formula-Z بخصائص حصرية تم تطويرها من قبل فريق اسوس ROG ، نذكر منها :

تقنية SupremeFX III التى تحمل معايير الألعاب لتحسين الأداء الصوتي باللعبة بالإضافة إلى تحديد الموقع؛ حيث تحافظ خاصية Red Line على التماثل الواضح و فصل الإشارة للحصول على جودة صوت اعلى، في حين يغلق قطع الغطاء المعدني  EMI الواجهة من المكونات المجاورة داخل الكيسة.

و لتمكين اللاعبين المتعددين من العمل على الإنترنت بشكل أفضل، تقدم اسوس تقنية GameFirst II، و التى تتميز بوضع EZ الجديد؛ و هى واجهة مستخدم سهلة و بسيطة تتيح للاعبين إدارة  تحديد أولويات عرض النطاق الترددي بسرعة و شكل حركة المرور لمنع وقوع أية مشكلات.

و بما ان لوحة Crosshair V Formula-Z موجهة لفئه اللاعبين فقد اهتمت اسوس بوضع خصائص تعمل على تسريع النظام كى يتم رفع كفاءة الاداء الى اقصى درجاتها ، فمع تدعيم اعدادات Windows 8 فهناك تقنية  Fast Boot التى تضمن للمستخدم  تمهيد سريع للحاسوب بفضل نظام التشغيل الفائق؛ ما يساعد على خلق تجرية حوسبة أسرع و أكثر استجابة ، من خلال تفعيل خاصية التمهيد Fast Boot  يتم تمهيد و تشغيل الحاسوب في غضون ثانيتين فقط دون الحاجة إلى الانتظار.

و تم تطوير تقنية اسوس الحصرية DirectKey لتلبية احتياجات العملاء مممن يبحثون عن الوصول لإعداد BIOS بسهولة و سرعة فائقة، حتى مع ضبط الجهاز على وضع الإيقاف المؤقت.

نعم بضغطة واحدة فقط، و يمكنك الدخول على BIOS في الحال، دون الاضطرار إلى النقر المتكرر على مفتاح DEL لمزيد من الراحة و الدقة.

و الاهم ان اسوس اهتمت للغاية بالطاقة و كيفية توزيعها و ادارتها فدمجت شريحة  Digi+ الرقمية التى تعمل على مراقبة الطاقة اللازمة لكل من المعالج و الرامات بشكل فائق الدقة ، مما يقلل نسب الاعطاب و يخفض درجات الحرارة و بالتالى يطيل فى زمن العمر الافتراضى للمكونات .

Article Tags

Related Posts