18 يناير 2017

شركة ASUS تُنظم المعرض الثالث لمنتجاتها بجامعة القاهرة

ASUS-ROAD-SHOW-APCW-01

ASUS-ROAD-SHOW-APCW-04

ASUS-ROAD-SHOW-APCW-03

ASUS-ROAD-SHOW-APCW-02

تُنظم شركة أسوس العملاقة فى مجال صناعة مُكونات الحاسب الآلى بالتعاون مع شركة AMD رائدة صناعة المُعالجات عرض خاص لمنتجاتها بجامعة القاهرة للمرة الثالثة على التوالى و ذلك فى الفترة من 9 إلى 13 ديسمبر 2012. إيماناً منها بأهمية دور الشركات الأجنبية  تجاه المجتمع المصرى. فهذا الحدث يقام على أساس التفاعل بين الطلاب و بين ممثلى الشركة و ذلك من خلال العديد من النشاطات التى نظمتها الشركة خصيصاً لطلاب جامعة القاهرة.

كما نود الإشارة للدور الفعال الذى تلعبه أسوس  فى تثقيف الطلاب ثقافه تكنولوجيه و إلكترونية تتواكب مع العصر الحالى . عن طريق عرض العديد من منتجاتها و شرح جميع الخواص و المميزات التى تتميز بها أسوس عن الأخرون. كما تسعى أسوس إلى تنمية مهاراتهم الإليكترونية بتعليمهم كيفية تجميع مكونات الحاسب الألى بنفسهم بطريقة سهلة و ممتعة. و ذلك عن طريق إقامة مسابقة (جمع حاسبك بنفسك) التى يفوز فيها أسرع من يجمع مكونات الجهاز. حيث تتيح للطلاب  معرفة محتويات أجهزة الPC  و كيفية تجميعها.

 و تعرض الشركة خلال فعاليات الحدث المنتجات التالية:

لوحات أسوس الرئيسية  الداعمة لمعالجات AMD:

( Crosshair V Formula , F2A85 – V Pro , M5A97 EVO , F2A55-M )

هذا بالإضافة إلى سلسة كروت الشاشة من الفئة السابعة الجديدة من AMD  و ذلك إيماناَ من الشركة بأهمية الثقافة التكنولوجيه فى حياتنا المعاصرة و تنشئة جيل جديد على قدر كافى من الوعى التكنولوجى.

كما نذكر النشاط  الترفيهى الذى تقيمه الشركة طوال أيام الحدث من خلال صفحة الشركة على  الفيسبوك تحت شعار “I Love Asus” حيث يقوم الطلبة المتوافدون بتصوير أنفسهم مع منتجات الشركة المتميزة ثم يقوموا بإرسالها لصفحة الشركة على الفيسبوك و تقوم الشركة فى النهاية بأختيار أحسن صورة و تقدم للفائز هدية قيمة.

و  فى إطار النشاط الترفيهى للحدث تقام مسابقة ألعاب على جهاز فائق القدرة و مكوناته عالية الجودة  حيث أن كل مكون بها هو الأعلى فى فئته. تم تركيبها خصيصاً للحدث. ليتسنى للطلاب التمتع باللعب بها و تجريبها طوال أيام الحدث مع أصدقاؤهم. و الفائز تقدم له Asus  هدايا عينية كنوع من أنواع التشجيع للطلبة. حيث تتيح للطلبة التعامل مع التكنولوجيا بشكل ترفيهى و ذلك يجذبهم أكثر للمعرفه.

Article Tags

Related Posts