21 يناير 2017

Swiftech تطلق سلسلة التبريد السائل الجديدة H2O X20 Elite

Swiftech H2O 220 Elite CPU Liquid Cooling Kits

Swiftech H2O 320 Elite CPU Liquid Cooling Kit

كشفت شركة Swiftech العملاقة فى عالم التبريد عن طرحها لسلسلة انظمة التبريد السائل ذات الدوائر المُغلقة H2O X20 Liquid Cooling Kits , حيثُ تتضمن هذة السلسة اصدارين مُختلفين من انظمة التبريد السائل من حيثُ الحجم والقٌدرة على التبريد .

الاصدار الاول هو Swiftech H2O 220 Elite كما نراة فى الصورة الاولى والذى يتكون من رادياتير بحجم 240mm ويأتى بمروحتين حجم كُل واحدة منهُم 120mm من النوع  PWM ذات ال 4Pin كونيكتور مع وجود سبليتر 8-way ايضا من النوع PWM , ومن اهم ما يُميز هذا النظام هو احتوائة على مضخة مُتكاملة من النوع Apogee Drive II ذات التصميم المُميز بالاضافة الى زُجاجة تحتوى على سائل Swiftech HydrX بحجم نصف لتر .

يعمل هذا النظام على جميع انواع مقابس المُعالجات سواء انتل او AMD المُتواجدة حاليا فى الاسواق او التى كانت مُتواجدة فى الاسواق قُبالة عامان من الان .

حيثُ يأتى هذا النظام الرائع بسعر $239.95 .

اما الاصدار الثانى Swiftech H2O 320 Elite كما نراة فى الصورة الاولى والذى يتكون من رادياتير بحجم 360mm ويأتى بعدد ثلاثة مراوح كُل واحدة منهُم بحجم 120mm من النوع  PWM ذات ال 4Pin كونيكتور مع وجود سبليتر 8-way ايضا من النوع PWM , ومن اهم ما يُميز هذا النظام هو احتوائة على مضخة مُتكاملة من النوع Apogee Drive II ذات التصميم المُميز بالاضافة الى زُجاجة تحتوى على سائل Swiftech HydrX بحجم نصف لتر .

يعمل هذا النظام على جميع انواع مقابس المُعالجات سواء انتل او AMD المُتواجدة حاليا فى الاسواق او التى كانت مُتواجدة فى الاسواق قُبالة عامان من الان .

حيثُ يأتى هذا النظام الرائع بسعر $279.95 .

 

Swiftech

Article Tags

Related Posts