19 فبراير 2017

ASUS تُطلق البطاقة الرسومية ASUS ROG MATRIX HD 7970 GHz Edition

ASUS MATRIX HD 7970 GHz Specification 3GB DDR5 Platinum Edition

اطلقت شركة اسوس البطاقة الرسومية ASUS ROG MATRIX HD 7970 GHz Edition التى تُعد تطور كبير في إمكانية تحسين أداء المعالج الرسومي AMD HD 7970 GHz Edition بفضل تقنية رفع الفولت بالتوصيل الخارجي المباشر بالأسلاك الكهربية مع نسخة محدثة من أداة كسر السرعة GPU Tweak أكثر سرعة وقوة من أية بطاقة رسومية أخرى تعتمد على معالج رسومي من AMD.

تمثل بطاقة ASUS ROG MATRIX HD 7970 GHz Edition قمة الأداء الرسومي و إمكانية الضبط و زيادة الأداء لعشاق الألعاب وتحطيم الأرقام القياسية في برامج قياس الأداء. مع الأنوية الرسومية التي تم انتقاءها بعناية فائقة و التي تم كسر سرعتها مصنعياً إلى تردد 1100MHz, تقدم البطاقة إمكانيات هائلة في رفع الفولت عن طريق تقنيتي VGA Hotwire و TweakIt.

هذا و تمكن تقنية TweakIt المستخدمين من تشغيل المروحة على سرعة 100% بضغطة زر واحدة كما تأتي دائرة الطاقة بمعمارية مكونة من 20-Power phase و التي تعمل و تدار بواسطة دائرة ضبط و توصيل الطاقة DIGI+ VRM مع المكونات المصنوعة بتقنية Super Alloy Power. وقد تم تحديث أداة ASUS GPU Tweak للعمل مع بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition  حيث تأتي الآن بخاصية GPU loadline calibration وكسر سرعة ال VRM. تأتي البطاقة في إصدار عادي وإصدار بلاتيني, وكلتاهما تأتي بمسند فأرة بتصميم مستوحى من لعبة Diablo III. يأتي الإصدار البلاتيني بترددات أعلى 50MHz  مع كلاً من التردد الأصلي و التردد المرفوع.

حظيت بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition برد فعل إيجابي ممتاز من AMD, لتميزها ومساهمتها في استغلال معظم تقنيات البطاقات الرسومية للشركة

 منتجات شركة ASUS من سلسلة ROG تقدم فئة خاصة من الأداء و تجربة اللعب الغير مسبوقة. كذلك تمثل بطاقات AMD Radeon HD 7970 من الفئة العليا قمة الأداء الرسومي للبطاقات ذات المعالج الواحد مع الألعاب. نحن نعتبر بطاقة ASUS ROG MATRIX HD 7970 GHz Edition هي البطاقة المثالية في الفئة العليا مع أعلى درجات تفوق الأداء الرسومي”, هكذا قال Matt Skynner نائب الرئيس و المدير العام لشركة AMD لقسم الرسوميات.

 تمثل بطاقات ROG MATRIX روح الأداء الرسومي المتميز. نقوم بتصنيع بطاقات MATRIX مع أقوى المعالجات الرسومية المتاحة في كل جيل, وفي هذه المرة قمنا باختيار المعالج الرسومي HD 7970 GHz Edition الخاص بشركة AMD جنباً إلى جنب مع التقنيات الحصرية من ASUS. نحن نثق في ان بطاقة ROG MATRIX HD 7970 GHz Edition ستحطم الأرقام القياسية العالمية في الأداء مرة أخرى”, أضاف Kent Chien المدير العام لقسم البطاقات الرسومية في ASUS.

الإصدار TOP : رفع ترددات معالجات AMD HD 7970 GHz Edition للحصول على أرقام قياسية عالمية

استمراراً لنهج سلسلة ROG في الحصول على أقصى ما تقدمة التقنيات الجديدة, تستخدم بطاقات MATRIX HD 7970 أفضل المعالجات الرسومية AMD HD 7970, و المصنعة بتقنية 28nm والتي يتم انتقاءها بدقة شديدة طبقاً لنفس المعايير التي تضعهاASUS  مع سلسلة TOP, تشمل هذه المعايير اختبار المعالجات الرسومية تحت أقصى درجات حرارة و ضغط في العمل. كما تأتي البطاقة مرفوعة التردد مصنعياً إلى 1100MHz, مما يمثل زيادة قدرها 175MHz  مقارنة بالبطاقات القياسية من سلسلة HD 7970  . حالياً, تقدم بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition أعلى أداء وأفضل قدرة في البطاقات الرسومية التي تعتمد على تقنيات AMD, و يمكنها بمنتهى السهولة تشغيل جميع ألعاب DirectX® 11 بأداء قمة في السلاسة و النعومة مع ضبط كافة التفاصيل الرسومية على أقصى درجة بدقة عرض 1080p و أعلى. بالإضافة إلى هذا, فإن بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition واحدة لديها القوة الكافية مع أربعة مخارج DisplayPort لدعم حتى ست شاشات عرض من خلال تقنية AMD Eyefinity™ .

 

تقنية VGA Hotwire : إمكانية رفع الفولت على مستوى الهاردوير تعطي التحكم الكامل للمحترفين

تقدم تقنية VGA Hotwire للمستخدمين إمكانية التعديل بسهولة على الفولتات مع بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition, و ذلك بتبسيط العملية بإزالة الحاجة إلى عمليات اللحام المعقدة التي تنطوي على مخاطر كثيرة. يستطيع المستخدمون توصيل الأسلاك  الكهربية من المخارج الخاصة الموجودة على لوحات ROG الأم المتوافقة إلى موصلات VGA Hotwire الموجودة على بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition, و بعد هذا يمكن تغيير الفولتات مباشرة على مستوى الهاردوير عن طريق مجموعة متنوعة من واجهات التعديل و العرض. أداة TweakIt الحصرية هي واحدة من تلك الخيارات, فقد تم تحديث الأداة لدعم MATRIX HD 7970 GHz Edition و تقديم مدى أكبر من إمكانية التعديل على الفولتات, كما تسمح بالتعديل السريع في الفولتات عن طريق ضغط زري + و – . تدعم أداة TweakIt أيضاً التفعيل الفوري لأقصى درجة تشغيل للمروحتين المتاحتين بمقاس 100mm . بضغطة زر, يمكن للمستخدمين تشغيل المروحتين على سرعة 100% لأقصى تدفق هوائي  و للحصول على تبريد لحظي وهي ميزة كبيرة أثناء عمليات كسر السرعة و استخدام برامج قياس الأداء. تحتوي البطاقة أيضاً على وضع آمن لكسر السرعة لاستعادة الإعدادات الأصلية بسرعة إذا ما كان كسر السرعة غير مستقر و مع مؤشرات التحميل ال LED الواضحة يمكن معرفة الكثير من المعلومات لمزيد من الأمان أثناء التعديل على الأداء.

تقنيتي  DIGI+ VRM مع Super Alloy Power : أداء أعلى و دقة أفضل وعمر افتراضي أطول

تأتي بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition مع دائرة طاقة مكونة من 20-Power phase و هو عدد هائل لبطاقة رسومية مما يعطي للمستخدم الكثير من الإمكانيات لتجارب تعديل الأداء. كما أن التصميم الرقمي لدائرة ضبط الطاقة DIGI+ VRM يزيد من إمكانية كسر السرعة و بكفاءة أكثر دقة بالإضافة إلى استخدام مكونات شديدة التحمل تم تصنيعها من سبائك بتقنية Super Alloy Power و منها المكثفات و الخوانق الكهربية chokes و ال MOSFETS المسئولة عن تعظيم قيمة الإشارة الكهربية الواصلة اليها . كلها تجعل البطاقة تتحمل أقصى درجات الضغط و الحرارة بفضل وضع مواد خاصة لزيادة التحمل و زيادة خرج الطاقة  و العمر الافتراضي للبطاقة بالكامل. أيضاً يتخلص التصميم الفريد من الضوضاء الكهربائية التي تنتج عن عمل الأجزاء الإكترونية خاصة الخوانق chokes و التي تضايق المستخدم وهذا على عكس معظم البطاقات القياسية الأخرى. كل هذه الميزات و غيرها تجعل من البطاقة الأفضل على الإطلاق في إمكانية كسر السرعة و تجربة العمل عليها.

برنامج GPU Tweak : أول باقة  رباعية الوظيفة في العالم لكسر السرعة

لأجل بطاقة MATRIX HD 7970 GHz Edition, تم تحديث برنامج GPU Tweak الحصري للحصول على أقصى استفادة من إمكانيات المعالج الرسومي بالتركيز على عمل أول اداة في العالم رباعية الوظيفة لكسر السرعة و مع الواجهة سهلة الاستخدام تقدم أداة GPU Tweak دعماً كاملاً لضبط النواة الرسومية, ذاكرة البطاقة, الفولتات, و سرعة مروحتي التبريد. الإصدار الجديد يضيف إليها كسر سرعة ال VRM وال loadline calibration لتغطية كافة احتياجات هواة كسر السرعة و محترفي برامج قياس الأداء للحصول على أرقام قياسية عالمية جديدة. يمثل هذا الإصدار الجديد أفضل إصدار متكامل من GPU Tweak حتى الآن, مع ضمان الحصول على تحسينات في الأداء مع جميع مستويات المستخدمين في تجربة كسر السرعة.

المواصفات :

http://www.arabpcworld.com/images/2012/10/ASUS-ROG-MATRIX-HD-7970-3GB-DDR5-Platinum-Edition-Specification-APCW-02.jpg

تقدم بطاقة ASUS ROG MATRIX HD 7970 GHz edition كل ما يتمناه محترفو كسر السرعة, حيث تقدم لهم أداء مذهل مع سلاسة فائقة لمنافسة قوية. تغطي البطاقة أقصى الاحتياجات لضبط الأداء, حيث تم انتقاء المعالجات الرسومية طبقاً لمعايير TOP وتم كسر سرعتها مصنعياً إلى تردد 1100MHz. لرفع الفولتات على مستوى الهاردوير, يحصل المستخدمون على إمكانية تعديل الفولتات بدون لحامات عن طريق خاصية VGA Hotwire, وواجهة TweakIt للحصول على أفضل نتائج في ضبط الأداء. المتحكمات الرقمية DIGI+ VRM والمكونات المصنعة بتقنية Super Alloy Power مع 20-phase  هي الأفضل في تنظيم الطاقة.  أداة إلى GPU Tweak هي أول اداة في العالم رباعية الوظيفة لكسر السرعة, تم تحديثها مع البطاقة طبقاً لمعايير ROG بإضافة كسر سرعة loadline calibration وال VRM للنواة الرسومية إلى باقي الوظائف المتميزة المتاحة من قبل.

( PR )

Article Tags

Related Posts