21 فبراير 2017

NZXT تُطلق الصندوق الاحترافى الرائع Phantom 820 ATX Full Tower

NZXT Phantom 820 ATX Full Tower

اعلنت شركة NZXT احدى الشركات الرائدة فى عالم صناعة الصناديق الاحترافية والعادية ومُستلزمات بناء ال PC عن اطلاقها للكيسة الاحترافية الرائعة Phantom 820 والتى بحجم كبير Full Tower وذلك لتلبية كافة مطالب عُشاق الالعاب وايضا المُتحمسين والمُحترفين.

حيثُ تدعُم هذة الكيسة الضخمة جميع احجام اللوحة الام المُختلفة مثل : XL-ATX, E-ATX, ATX, mATX, uITX , و تأتى الكيسة بحجم 210mm x 473mm x 490mm  ولهذا يستطيع ذلك الوحش استيعاب اكبر البطاقات الرسومية كما نرى فى الصورة الاخيرة , بالاضافة الى امكانية استيعاب دائرة تبريد مائى كاملة فى الداخل حيثُ ان تصميم الصندوق من الداخل يُمكن المُستخدم من تحريك وازالة بعض المُكونات من داخلة لتوفير مزيد من الاتساع فى حالة ما ان كان لن يتم استخدام هذا الجُزء من قٍبل المُستخدم .

تستطيع الكيسة استيعاب عدد 4 اجهزة بحجم 5.25 بوصة فى واجهة الكيسة  بالاضافة الى امكانية استيعاب عدد 6 اجهزة بحجم 3.5 بوصة من الداخل والذى يُمكن تحويلها الى 6 اماكن بحجم 2.5 بوصة لما تأتى بة الكيسة من تجهيزات .

من اهم مُميزات هذا الصندوق الرائع هو وجود فتحات تنظيم الكبلات المصنعة من المطاط  والتى تُحيط بمكان تركيب اللوحة الام من جميع الجهات لضمان الحصول على اعلى احترافية فى نتظيم واخفاء كبلات الجهاز للحصول على افضل شكل جمالى للقطع .

تأتى الكيسة بعدد 4 مراوح ثلاثة منهُم بحجم 200mm موجودين فى الامام والاعلى والجانب يعملون بسُرعة 800 rpm وواحدة بحجم 140mm فى الخلف تعمل بسُرعة 1100 rpm .

مهلا فيس هذا كُل شيء ! تحتوى الكيسة ايضا على عدد 2 منفذ USB3 وعدد 4 منافذ USB2 بالاضافة الى مخرجى صوت لهيدفون والمايك وايضا تحتوى على SD Card Reader  واخيرا نظام اضائة رائع من الامام الى الاعلى يتدرج بعدة الوان حسب رغبة المُستخدم.

سوف تأتى هذة الكيسة بسعر 250$ للمُستخدم وهو سعر ليس بالقليل .

NZXT

Article Tags

Related Posts