27 مارس 2017

SAPPHIRE PURE PLATINUM A85XT Mainboard

 

SAPPHIRE PURE PLATINUM A85XT Mainboard

اعلنت شركة سافاير الرائدة فى مجال صناعة البطاقات الرسومية ال AMD عن اطلاقها للوحة الام SAPPHIRE PURE PLATINUM A85XT Mainboard والتى تأتى متوافقة للعمل مع مُعالجات AMD Trinity APUs الجديدة , حيث تأتى اللوحة مُعتمدة على رقاقة  AMD A85 التى تأتى بدعم كامل لل USB 3.0, SATA 6G .

تأتى اللوحة بحجم كامل full ATX بدعم كامل للمُعالجات الاتية : AMD APU A10,A8,A6,A4 , ومن اهم ام يُميزها ايضا هو احتواء اللوحة الام على جميع منافذ الاتصال بالشاشات وهى : DisplayPort, Dual Link DVI-D, HDMI ,VGA وتحتوى اللوحة ايضا على عدد 7منافذ توصيل للهارد ديسك من النوع SATA III 6 Gb/s يُمكنها العمل على خاصيتى AHCI او RAID بالاضافة الى منفذ eSATA .

وليس هذا فحسب ولكن تحتوى اللوحة ايضا على عدد 4 منافذ USB 3.0 اثنان منهم على على البانل الخاص باللوحة والاخرين يتم توصيلهُم بواسطة كابلات على اسفل اللوحة الام , بالاضافة الى عدد 8 منافذ USB2 يوجد اربعة منهُم على البانل الخلفى للوحة والاربعة الاخرين يتم توصيلهُم  بواسطة كبلات .

تأتى اللوحة ايضا بمنفذى PCI-Express Gen 2.0 X16 بدعم كامل لخاصية تعدد البطاقات CrossFire .

دججت الشركة هذا اللوحة الرائعة بدائر ة طاقة قوية تحتوى على عدد 8 فاز باور ديجيتال لضمان كسر سُرعة مثالى بالاضافى الى احتواء اللوحة ايضا على Dual BIOS .

اما السعر فغير معلوم الى الان .

SAPPHIRE

Article Tags

Related Posts