24 يناير 2017

ZOTAC تعلن عن بطاقتها الجديدة GeForce GTX 660 Ti AMP! Extreme Edition

ZOTAC عملاقة تصنيع البطاقات الرسومية لشركة NVIDIA تعلن اليوم عن احدث بطاقتها و التي تتدرج تحت سلسلة بطاقات GTX660 TI و هي بطاقة  GeForce GTX 660 Ti AMP! من المعروف ان سلسلة بطاقات AMP! Extreme تعتبر من أكثر البطاقات تميزاً من شركة ZOTAC لترضي بها عشاق كسر السرعة و محترفين الألعاب و قد قامت شركة ZOTAC بأصدار نسخة AMP و التي كانت من اهم بطاقات ZOTAC و اليوم تعلن ان بطاقة اعنف منها دعونا نذهب للتعروف علي موصفات البطاقة الجديدة.

صرح Carsten Berger المدير التسوقي لشركة ZOTAC ان البطاقة الجديدة سوف تأتي بأداء اعلي بنسبة 13% من النسخ القياسية لبطاقة GTX 660 TI، كما ان البطاقة الجديدة سوف تأتي بهدية قمية و هي عبارة عن gaming mouse pad من الشركة العريقة في مجال الأكسسورات Roccat بهذا تضمن البطاقة تجربة لعب حقيقة لعشاق الألعاب.

تأتي البطاقة مكسورة السرعة مصنعياً الي تردد 1098 MHz و تصل الي تردد 1176 MHz عن طريق تقنية GPU Boost و تأتي البطاقة بتردد 6608 MHz للذواكر و بمساحة 2GB و عرض نافل 192-Bit، و اهم ما يميز البطاقة الجديدة هو التبريد حيث تأتي البطاقة بمروحتين للتبريد و تعمل علي طرد الهواء الساخن خارج البطاقة، تدعم البطاقة وجهة و منفذ PCIe3.0

لآسف سعر البطاقة غير معلوم حتي الآن.

Article Tags

Related Posts