24 مارس 2017

Cooler Master تكشف عن الصندوق الاحترافى CM Storm Scout 2

Cooler Master CM Storm Scout 2 Chassis

تستعد شركة كولر ماستر الرائدة فى مجال صناعة الصناديق الاحترافية لآجهزة الكمبيوتر المنزلية لآطلاق الكيسة الاحترافية CM Storm Scout 2 والتى تأتى امتدادا وتصويرا للكيسة الاحترافية CM Storm Scout  , حيث تُقدم الشركة مع الاصدار الجديدة CM Storm Scout 2 تعزيزات قوية فى الهيكل الخارجى للكيسة من حيث سماكة المعدن المُستخدم وايضا الطلاء والجلفنة من الداخل مع وجود مقبض قوى فى اعلى الكيسة يضمن للمُستخدم سهولة نقل الجهاز والتعامل معة عند تحريكة من مكان لآخر فى امان تام .

تأتى الكيسة بتصميم انسيابى من حيث الشكل يوجد بالاعلى باب مُنزلق صغير نجد عند فتحة وجود منافذ خاصة بال USB2 & USB3 وايضا وجودة فتحتى توصيل المايك والهيدفون , ويوجد بجانب هذا الباب الصغير ازرار الباور الريستارت  .

اما عن الكيسة من الداخل  فلقد اضافت الشركة اجزاء مطاطية توجد عند فتحات تنظيم الكبلات لتُضفى المزيد من الرونق والشياكة على الكيسة بعد التجميع بدخلها و يستطيع المُستخدم وضع ما يقرُب من 7 هاردات بحجم 3.5 بوصة .

من اهم مُميزات هذة الكيسة ايضا التبريد , حيث تستطيع يستوعب هذا الصندوق العجيب عدد 7 مراوح بحجم 120mm مُوزعة كلآتى : اثنان فى الامام واثنان فى الاعلى واثنان فى الجانب وواحدة فى الخلف .

زودت الشركة ايضا فلاتر فى الامام وعند تركيب الباور سبلاى للحد من تواجُد الاتربة داخل الجهاز .

من المُتوقع ان يتم اطلاق الكيسة فى شهر اكتوبر القادم بسعر مُتوقع 125$ .

Techpowerup

Article Tags

Related Posts