Enermax تعلن عن انظمة تبريد مائي رائعة

Enermax رائدة التصنيع في حلول التبريد المختلفة و خصوصاً بعد نجاح الرائع التي حققته الشركة في العام الماضي عند اطلاق المشتتات الهوائية ETS-T40 و ETD-T60.

اليوم تعلن Enermax عن المشتتات المائية الجديدة و التي تأتي تحت سلسلة ELC liquid cooler series و التي تأتي بتصميم جديد كلياً و خصوصاً قاعدة المشتت و التي يتم وضعها مباشراً علي المعالج المركزي اصحبت الآن أكثر كفاءة و اسرع في تبريد علي مناطق مرتفعة الحرارة، كما ان السلسلة الجديدة تتميز بمراوح تبريد Twister fans و التي تأتي بتقنة Tri-Cooling و التي تتميز بهدوء و خاصية Silent mode اي الوضع الصامت، تضم السلسلة الجديدة ثلاث مشتتات مائية ELC120-TB, ELC120-TA و ELC240.

Enermax تعتبر اولي الشركات التي تقوم بكسر عنق الزجاجة الخاص ب تبديد الحرارة و هذا بستخدام هيكل الزعانف الصغيرة الموجود القاعدة او ما يسمي Plate و هذا يسمح تبريد اكثر كفاءة و فاعلية علي مناطق المرتفع بيها الحرارة في المعالج المركزي.

الجدير بذكر ان Enermax تستخدم سائل مائي من نوع عالي الجودة حتي يكفي لمدة عدة سنوات و ليس هذا فحسب كما ان التبريد يتميز بأنه شبه صامت و يمكنك التحكم في المراوح التبريد بحيث يوجد العديد من الأنماط مثل نمط Silent mode و هو النمط الوضع الصامت بحيث تكون صوت المروحة هادئ لدرجة الصمت و يوجد النمط الرائع و هو نمط overclock mode و هو يعمل علي زيادة دوران المروحة و بهذا يعطي تبريد أفضل لكن بشئ اعلي من الضوضاء.

من المفتروض ان يتم اطلاق المشتتات المائية في الأسبوع القادم حيث يأتي نسخة المشتت ELC120-TB/TA بسعر €89.90 اما نسخة  ELC240 بسعر €119.90 و من المتوقع ان نري مشتت مائي اخر من فئة High end في شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *