28 فبراير 2017

أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المميزة GeForce® GTX 670 DirectCU II TOP

تايوان، تايبيه  – قامت شركة أسوس بتصميم البطاقة ASUS GeForce® GTX 670 DirectCU II TOP ذاتياً اعتماداً على تقنية 28nm “Kepler” GPU ®NVIDIA، لتوفيرها لقطاع واسع من المستخدمين لتمنحهم تجربة لعب فائقة و مميزة. يستخدم هذا الإصدار المتطور من البطاقة مجموعة منتقاة من أنوية TOP الرسومية و التي تم كسر سرعتها بشكل مسبق أثناء التصنيع لتمنح المستخدم زيادة تلقائية في السرعة. تمتاز البطاقة أيضاً بذاكرة GDDR5 سعة 2 جيجابايت و1344 نواة CUDA ، و قد  استطاعت البطاقة تحقيق أقصى استفادة من نظام التبريد الحصري ASUS Direct CU. تعتمد البطاقة أيضاً على دائرة تعديل و ضبط الطاقة الرقمية DIGI+ VRM و الملحق بها 8 أطوار للطاقة Phase Power  مع مكونات مصنعة من سبائك Super Alloy Power، هذه البطاقة كفائتها التبريدية أفضل بنسبة 20% و هدوء فائق بالمقارنة بالبطاقة القياسية، علاوة على توفيرها لإمكانات جديدة لكسر السرعة مع أداة ASUS GPU Tweak. كما تحتوي البطاقة أيضاً تقنيات متقدمة لشركة ®NVIDIA مثل GPU Boost وTXAA وAdaptive Vertical Sync لتجعل من تجربة اللعب بالاعتماد على البطاقة أمراً مميزاً وفريداً من نوعه.

 

الاستمتاع بأفضل تجربة لعب مع بطاقات ASUS TOP

 

خضعت كميات كبيرة من معالجات NVIDIA® GeForce® GTX 670 لتجارب أداء مكثفة لمعرفة أكثرها اعتمادية و احتمالية على أيدي مهندسي أسوس. تضمنت الاختبارات مجموعة من الاختبارات الحرارية و تجارب كسر السرعة، إذ تعتمد المعالجات الرسومية الفائقة في البطاقات على لوحات إلكترونية مطبوعة تم تصميمها خصيصاً للتوافق معها، كما أن عملية تجميع البطاقات تمت وفق أعلى المعايير لضمان الحصول على أعلى أداء ممكن في ظل أقصى ظروف التشغيل من حرارة مفرطة و تيار كهربي عالي. و قد استطاعت بطاقات ASUS TOP  أن تفي بطلبات و رغبات عشاق كسر السرعة، كما يمكنها تقديم تجربة لعب مميزة وفق أعلى المعايير ببساطة تامة. اعتمدت أسوس في البطاقة GeForce® GTX 670 DirectCU II TOP  على نواة معالجة تم كسر سرعتها بشكل مسبق أثناء التصنيع لتصل سرعتها إلى 1137 ميجاهرتز، لتمكن اللاعبين من الحصول على  زيادة فورية لعدد الإطارات داخل الألعاب.    

 

DirectCU II يقلل من الحرارة بنسبة 20% و يمنع ضوضاء التشغيل

 

اعتمدت البطاقة الجديدة على نظام التبريد الخاص ASUS DirectCU، الذي يوفر أنابيب التشتيت الحراري و المصنوعة بالكامل من النحاس مع مساحة 200% أكبر للمشتت الحراري للتخلص من الحرارة للعمل على تأمين الحصول على درجات حرارة أقل بنسبة 20%، فإن البطاقة التي صممتها أسوس تضمن تجربة لعب و كسر سرعة مكثفتين مع عمر أطول. أما في حالة الخمول، فتعمل مروحتا التبريد بمعدل ضوضاء أقل كثيراً مقارنة بالكروت القياسية لتوفر عملية تشغيل في غاية الهدوء بدرجة حرارة منخفضة معتمدة على نظام DirectCU، وتضمن الاستمتاع بقوة رسوميات البطاقة الفائقة.

 

تصميم دائرة DIGI+ VRM بالغ التعقيد لتعديل و توصيل الطاقة مع تقنية Super Alloy Power

 

تتمتع البطاقة بدائرة ضبط و توزيع الجهد الكهربي الرقمية DIGI+ VRM، و التي تعتمد على 8 أطوار للطاقة Phase Power لتنظيم الطاقة الرقمية مع تصميم دقيق لتوفير الطاقة متعدد المراحل و المستويات، و هو نفس التصميم الذي اعتمدت عليه أسوس في اللوحات الأم الأفضل مبيعاً. يعتبر التصميم DIGI+ VRM مسئولا عن تقليل الضوضاء بنسبة قد تصل إلى 30%، للمساهمة في تقديم أداء أكثر استقراراً وأعلى كفاءة بنسبة 15%، ونتيجة لذلك يمكن للتصميم , DIGI+ VRM  أن يساعد بطاقة الرسوم GeForce® GTX  670 DirectCU II TOP في زيادة العمر الإفتراضي عن الكروت القياسية للبطاقات المماثلة بنحو مرتين ونصف. ترتكز البطاقة أيضاً في تفوقها على المكونات الداخلية الحصرية ASUS Super Alloy Power (المكثفات الصلبة، والصمامات، و الترانزستورات الحقلية MOSFET)، وهي مكونات تم تصميمها خصيصاً لمواكبة الاحتياجات الخاصة المتزايدة لهواة كسر السرعة، وللعمل أيضاً على إطالة العمر الافتراضي للبطاقة.

حزمة GPU Tweak المبتكرة، تسخير كامل طاقة التعديل لخدمة الرسوميات

 

صاحب اتجاه أسوس لتطوير بطاقات رسومية اعتماداً على تقنية التصنيع 28 نانومتر، تحديث لأداتها المميزة الحصرية GPU Tweak لضبط و تعديل أداء البطاقة الرسومية. يقدم الإصدار الأخير من الأداة حزمة متكاملة من الخيارات المتعلقة بكسر السرعة أكثر من أي وقت مضى، كما أن توفير إعدادات دقيقة للطاقة يساهم في إدخال تعديلات على سرعة عمل مراوح التبريد مع تحديثات حية للبرامج الملحقة و البايوس. كما يمكن لهواة الألعاب الاستعانة بأداة العرض الرسومي على الشاشة Widget للمراقبة و متابعة حالة البطاقة دائماً حتى من داخل اللعبة.

تجربة لعب أغنى وأسرع وأكثر سلاسة

 

شهدت البطاقة GeForce® GTX 670 DirectCU II TOP المتوافقة مع DirectX® 11 دعم العديد من التقنيات الجديدة لشركة NVIDIA®، مثل GPU Boost وTXAA. و تساهم كلتا التقنيتان في تقديم الألعاب بمظهر أفضل وأيضاً جعلها أعلى سلاسة، وتساعدهما في ذلك تقنية Adaptive Vertical Sync. كما تقدم البطاقة أيضاً دعماً قوياً لتقنية NVIDIA® 3D Vision.

المواصفات

 

Model

GTX670-DC2T-2GD5

GTX670-DC2-2GD5

Graphics engine

NVIDIA® GeForce® GTX 670

Bus standard

PCI Express® 3.0

OpenGL®

OpenGL® 4.2

Video memory

2048MB GDDR5

GPU base clock/GPU boost clock

1058MHz/1137MHz

915MHz/980MHz

CUDA cores

1344

Memory clock

3004MHz (1502MHz GDDR5)

Memory interface

256-bit

DVI max resolution

2560 x 1600

DVI output

1 x native dual-link DVI-I
1 x native dual-link DVI-D

HDMI output

1 x native HDMI

HDCP compliant

Yes

DisplayPort

1 x native DisplayPort

Adapters/cables bundled

1 x power cable

Software bundled

ASUS GPU Tweak and driver

Dimensions

10.7″ x 5.4″ x1.7″

Notes

For optimized cooling, the ASUS GeForce® GTX 670 DirectCU II TOP uses a two-slot form factor. Buyers should make sure their cases can accommodate this. 

Standard ASUS GeForce® GTX 670 DirectCU II version also offered
Actual boost clock speeds may vary by system configuration. For more information, check www.geforce.com.

 

مواصفات المنتجات وخصائصها قد تكون عرضة للتغيير بدون إشعار مسبق. برجاء التحقق من الموقع الإلكتروني www.asus.com للحصول على المزيد من التفاصيل.