الإسكندرية أولى محطات ورش عمل جيجابايت للتدريب على سلسلة لوحاتها الرئيسية ذات سلسلة رقاقات Intel 7 Series

عقدت شركة جيجابايت أواخر الأسبوع الماضي أول ورشة عمل خاصة بها لتدريب البائعين على سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة 7 في الاسكندرية بحضور ما يزيد عن 80 بائعاً على مستوى محافظة الاسكندرية.

عرض خالد زكريا – مدير قنوات البيع والتوزيع بشركة جيجابايت مصر- للتقنيات المتميزة بالسلسلة ومواصفاتها وخصائصها في جلسة تفاعلية أتيح من خلالها للزوار تجربة السلسلة الجديدة والتحاور والتساؤل عن السلسلة الجديدة وامكانياتها وما يميزها.

وقال خالد: تعد السلسلة السابعة من اللوحات 7 غنية بالخصائص والمواصفات المتنوعة التي تلائم كافة شرائح المجتمع من الفئة Z77 وH77 وB75.

وأضاف: تعد الفئة B75 ملائمة لمجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث نقدم منها اللوحتين الرئيسيتين B75M-D3H و P75 –D3، وهما مزودتان بأحدث مجموعة برامج Small Business Advantage من إنتل. وهى مجموعة منتقاة من البرامج المجانية والتطبيقات التى تم تصميمها لتتيح لأصحاب المشروعات الصغيرة مزيد من السهولة فى تأسيس وإدارة البنية المعلوماتية الخاصة بأعمالهم.

وعرض خالد للتقنيات الثورية التي تدعمها سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 منها تقنية 3D BIOS والمبنية على تقنية UEFI Dual BIOS™ الحصرية من جيجابايت، والتي تتيح إعدادين حصريين يتسم كل منها بالذكاء للعمل فى بيئة BIOS وهما 3D Mode  وAdvanced Mode حيث تم من خلالها إعادة تصميم بيئة عمل BIOS التقليدية وتحويلها إلى واجهة استخدام رسومية سهلة. وتدعم السلسلة تصميم جديد يحتوي على محرك رقمى بالكامل للتحكم فى الطاقة، يتيح للمستخدم التحكم التام فى إمداد الطاقة للجيل الثالث من معالجات Core™ ذات المقبس LGA 1155 من شركةIntel®، بما يزيد الدقة فى إمداد الطاقة لمكونات الحاسب ذات الحساسية العالية للطاقة وذلك بشكل لم يكن معهوداً من ذي قبل.

وأضاف: تدعم السلسلة الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت والذي يتضمن مجموعة فريدة من الخصائص والمزايا التي تضمن لهواة تجميع الحاسبات حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تصيب الحاسب والتي تشمل الرطوبة والكهرباء الاستاتيكية والانقطاع المفاجىء للتيار الكهربى وارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل.

كما تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 حصرياً بكارت PCIe إضافي يدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 (Smart Ready) وdual band 300Mbps Wi-Fi . ودعم واجهات توصيل وحدات التخزين mSATA  والتي من شأنها بالاشتراك مع تقنية EZ Smart Response من جيجابايت أن تتيح للمستخدم مزيد من سرعة الاستجابة لحاسبه وذلك ببساطة وبدون تكلفة إضافية.

وعلى هامش الورشة، تم عمل عرض لجميع لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 والتي تم طرحها بالسوق المصري: Z77X-UD5H WiFi، Z77X-UD3H WiFi، GA-Z77X-D3H، GA-H77-D3H.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *