24 يناير 2017

ASUS تُقدم تجرُبة صوتية رائعة من خلال بطاقة الصوت ROG Xonar Phoebus

ASUS ROG Xonar Phoebus

 اقتحمت شركة ASUS بعائلة Republic of Gamers عالم بطاقات الصوت المُوجهة و قدمت لعشاق الألعاب على الحاسبات الشخصية بطاقة الصوت ROG Xonar Phoebus.

حيثُ تُعد هذة البطاقة القادرة بكفاءة فائقة على الوفاء بمتطلبات واحتياجات محبي الألعاب لآنها تحظى  بالتقنية الحصرية ROG Command والتي يمكنها تقليل الضوضاء المحيطة بنسبة 50% وتعمل على تأمين صوت بجودة مذهلة للألعاب في طور تعدد اللاعبين على الإنترنت. تستغل البطاقة Xonar Phoebus قدراتها الفائقة  تحديداً الصوت النقي و الذي يصل إلى 118 ديسيبل مع مكبر صوت خاص لسماعات الرأس بقوة 600 أوم، لتتمكن من تقديم صوت محيطي شامل في عالم الألعاب مماثلة تقريباً للأصوات الواقعية تساعد على المزيد من التفاعل و التأثير على بيئة الألعاب.

ُتُقدم البطاقة أيضاً مجموعة من أدوات التحكم المخصصة التي تزيد من قوة عنصر الملائمة لاحتياجات المستخدمين التي توفرها البطاقة التي تمنح مستخدميها أيضاً المزيد من الوظائف المبتكرة في متناولهم للاستمتاع في النهاية ببيئة لعب مميزة أكثر راحة على الأجهزة المكتبية.

تعتمد البطاقة ROG Xonar Phoebus على درع خاص للحماية من التداخل الكهرومغناطيسي يتسم بالأناقة والفعالية إلى جانب تقنية أسوس الحصرية Hyper Grounding والتي تؤمن أيضاً انخفاض كبير في التداخل الكهرومغناطيسي. اعتمدت أسوس على فريق Xonar المحترف لتقدم تقنيتها المتقدمة Hyper Grounding وتنقل خبرتها الواسعة في عالم اللوحات الأم إلى عالم المنتجات الصوتية فجاء الاعتماد على لوحة إلكترونية مطبوعة متعددة الطبقات تساعد على منع أي ضوضاء صادرة عن مزود الطاقة أو أي مكونات أخرى بالقرب من بطاقة الصوت لتقديم أصوات فائقة النقاء و تحاكي الأصوات الطبيعية.

وايضا يعتبر محول الصوت PCM1796 من رقمي إلى تناظري في البطاقة الصوتية ROG Xonar Phoebus  المسئول عن تقديم صوت فائق الجودة بقوة تصل إلى 118 ديسيبل، وهو المعدل الذي يمنح البطاقة الصوتية ROG Xonar Phoebus التفوق على البطاقات الصوتية الأخرى المخصصة لعالم الألعاب بنسبة نحو الربع كما تتفوق بنحو مذهل على بطاقات الصوت المدمجة بنحو 32 ضعفاً. تفوق البطاقة لم يتوقف عند هذا الحد بل تفوقت أيضاً في قلة معدل التشويه الكلي للصوت THD بنسبة ضئيلة للغاية تبلغ0.00039% .

ليس هذا فحسب بل حرصت ASUS على تعزيز انتماء البطاقة الصوتية Xonar Phoebus لعائلة منتجات ROG عبر الاعتماد على اللونين الأحمر والأسود المميزان لعائلة ROG، إلى جانب سرعة استجابة وملائمة أعلى. وبمجرد توصيل البطاقة يظهر صندوق التحكم على سطح المكتب ليكون في متناول المستخدم ليتعامل معه كما يشاء بمنتهى السهولة. ويمكن لعشاق الألعاب ضبط مستوى الصوت أو إغلاق الصوت تماماً بدون الاستعانة بقائمة الصوت داخل اللعبة أو بقائمة الصوت في نظام التشغيل، أو حتى أزرار التحكم عن بُعد الخاصة بالشاشة، كما يقدم صندوق التحكم خيارات توصيل خاصة للمايكروفون و سماعات الرأس، بما يسهل من عمليات التوصيل كثيراً.

اما على صعيد المعايير الصوتية المُختلفة فتتضمن البطاقة ROG Xonar Phoebus إمكانية تفعيل المعيار الصوتي Dolby® Home Theater V4 بضغطة واحدة، والتي تساعد في تعزيز القدرات الصوتية للبطاقة وتمنحها توافق تشغيلي كامل مع التقنيات الجديدة لمعالجة الصوت. يقدم المعيار الصوتي الجديد صوت أفضل جودة مع قدرات ذكية لتعزيز انتشار الأصوات مع الحرص في نفس الوقت على جعل تجربة الاستخدام أسهل. كما تم أيضاً دمج المحرك الصوتي الحصري للألعابASUS GX 3.0 ، مع توافق تام مع تقنيات EAX® للعمل على تعزيز جودة الصوت داخل الألعاب، إلى جانب إمكانية الاستعانة بالعديد من التأثيرات الصوتية في آن واحد، و بشكل إجمالي تقوم تلك التقنيات بتقديم أداء صوتي أنقى  في كل لعبة من ألعاب الحاسب الشخصي.

نتمنى توافُر هذا المُنتج الرائع فى الاسواق المصرية والعربية بسعر جيد .

Article Tags

Related Posts